مدرب النجم : نعرف الأهلي جيدا .. وسيناريو الترجي لن يتكرر معنا

دوري ابطال افريقيا

0
10

أكد المدرب الفرنسي هيبار فيلود المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، ان الأهلي منافس كبير وقوي لكنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في موقعه الأحد المقبل.

ويستضيف النجم الساحلي، الأهلي، يوم الأحد في قمة مصرية تونسية على ملعب سوسة، قبل أن يلتقيا بعدها بأسبوع في الإسكندرية، بإياب الدور نصف النهائي على ملعب برج العرب.

وقال فيلود في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: “الأهلي منافس كبير أثبت قدرته على التألق في تونس بعدما أطاح بالترجي.. لكن ذلك لن يتكرر أمامنا. علينا أن نكون في مستوى الحدث، والفوز بالمباراة”.

واضاف مدرب النجم الساحلي التونسي: “شهدت مباراة الأهلي امام الترجي، واعرف جيدا نقاط القوه والضعف في صفوفه. لدي ثقه كبيره في قدرة فريقي على الفوز يوم الأحد”.

وعن غياب مهاجم الفريق البرازيلي أكوستا؛ للإيقاف، قال: “أكوستا مهاجم متميز، لكن للأسف خسرناه بسبب تصرف ما كان عليه أن يفعله (خلال مباراة الذهاب بربع النهائي أمام أهلي طرابلس الليبي)”.

وتطرق مدرب النجم، للحديث عن اللاعب المصري المحترف في صفوف الفريق الساحلي، قائلا: “لدينا عمرو مرعي، الذي قدم أمام أهلي طرابلس مباراة كبيرة وسجل هدفي الفوز، وننتظر منه إنجازا جديدا أمام الأهلي”.

يذكر ان الأهلي، فاز هذا الأسبوع (2-1) على الترجي في رادس، بإياب ربع النهائي، بعدما كانا قد تعادلا ذهابا في الإسكندرية (2-2)، ليودع الفريق التونسي البطولة، ما مثل خيبة أمل كبيرة لجماهيره.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here