قال وليد مهدي، مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، إنه وللمحافظة على البيانات الخاصة والحصول على بطاقة الجمهور بكل سهولة ويسر، فلابد أن نتأكد من البيانات المطلوب إدخالها لقاعدة البيانات من خلال الموقع الرسمي للأهلي إضغط هنا.

وأضاف مهدي« لابد أن يكون الاسم صحيحًا، ويكون الرقم القومي مكونًا من 14 رقمًا، وتكون الصورة الشخصية بخلفية بيضاء وواضحة؛ حتى يتم استخراج البطاقة بشكل يليق بجمهور النادي الأهلي.

وأوضح مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي أنه في حالة وجود أية مشكلة تواجه الجمهور أثناء إدخال البيانات برجاء الاتصال على الخط الساخن 01014666658- 01014666659 للتواصل مع صفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

وكشف «مهدي» أن مجلس الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر ـ وتقديرًا لجمهور النادي الأهلي ـ قرر تحديد سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي المقبلة لحاملي الـ10 آلاف بطاقة التي صدرت في مباراة الترجي ليكون بـ25 جنيهًا فقط، بتخفيض يصل إلى 50% من إجمالي ثمن التذكرة والبالغ 55 جنيهًا.

وأشار إلى أنه تحدد دفع 70 جنيها فقط بالنسبة للـ10 الآلاف بطاقة الجديدة، وذلك قيمة التذكرة والبطاقة معًا، مطالبًا بعدم دفع أي رسوم أخرى سوى القيمة المقررة داخل نظام الحجز الإلكتروني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here