اشاد، حسام البدري المدير الفني للأهلي، بروح اللاعبين في مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الفريق 4-1 وبلوغه الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وقال، البدري في تصريحات عقب المباراة: “ان الفريق قدم مباراة متوازنه وكان الطرف الأفضل ونجح اللاعبين في تحويل النتيجة بعد الهدف الذى سكن مرمنا نتيجة خطأ دفاعي إلى فوز كبير بأربعة أهداف”.

واضاف “إن مباريات الكأس دائماً ما تكون صعبة، لأن خسارة واحدة تجعلك خارج البطولة، موجها التحية لفريق دجلة على الأداء رغم خسارته المباراة”.

واشار، المدير الفني: “إلى وجود صعوبات إضافية وهي إعطاء راحة لأكثر من لاعب بسبب ضغط المباريات خلال وقت قليل، أنه كان يتمنى إعطاء عدد أكبر من اللاعبين راحة أمام دجلة، كي يستعيد الجميع قوتهم البدنية والفنية في المباريات المقبلة”.

وأكـد، “البدري” ضيقه من تعرض كل من صالح جمعة ومؤمن زكريا للإصابة بإجهاد، ولكنه لم يتبين موقفهما من المشاركة في المباريات المقبلة. وابدي مدرب الفريق سعادته بعودة عمرو جمال للتسجيل في المباراة الماضية أمام القطن، وهو ما تضاعف بعودة مؤمن زكريا وعماد متعب أيضـا إلى الأهداف أمام دجلة.

واختتم، المدير الفني للأهلي تصريحاته ” اشكر اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات بصفة مستمرة رغم عدم القدرة على خوض مباريات ودية ولكنهم يؤدون بشكل مميزة”.

البدرى " الهدف الرابع شعور ممتاز بين اللاعبين وسنبدا معسكر مبك…

البدرى " الهدف الرابع شعور ممتاز بين اللاعبين وسنبدا معسكر مبكر لمباراة الزمالك "#ستاد_الأهلى

Posted by ‎Al Ahly TV قناة الأهلي‎ on Wednesday, July 12, 2017

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here