تعرف على أبرز قرارت مجلس إدارة النادي الأهلي في أولى اجتماعاته

0
17

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة كابتن “محمود الخطيب” في أولى اجتماعاته والذي عقد مساء أمس السبت بمقر النادي بالجزيرة تشكيل عدة لجان لمتابعة سير العمل داخل النادي.

وجاءت القرارت كالآتي:

1- تشكيل لجنة للعضوياتت الجديدة؛ برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو المجلس، وتضم في عضويتها طارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي، أعضاء المجلس، والمدير المالي ومدير الاشتراكات، وتكون اللجنة معنية بإجراء المقابلات وتنفيذ القرار الخاص بزيادة العضوية اعتبارا من الأول من يناير 2018 إلى 350 ألف جنيه بدلا من 250 ألف جنيه حاليا.

2- تشكيل لجنة لمراجعة كافة النواحي المالية والتعاقدية برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، للوقوف على كافة النواحي المالية والتعاقدية للنادي.وتضم اللجنة  عضوية كل من المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي للنادي ومراقب الحسابات.

3- تشكيل لجنة قانونية يترأسها المستشار محمود فهمي؛ لبحث كافة القضايا المرفوعة من جانب النادي والمقامة ضده وتضم اللجنة القانونية التي يترأسها فهمي، عضوية المدير التنفيذي للنادي، والإدارة القانونية بالنادي وتكون مهمة اللجنة بحث ومراجعة كافة القضايا المرفوعة من جانب النادي والمقامة ضده ومراجعتها وكتابة تقارير مفصلة عنها وعرضها على مجلس إدارة النادي.

4- تشكيل لجنة رياضية برئاسة محمد الغزاوي؛ وتكون مهمة اللجنة متابعة عملية الهيكلة والتطوير الإدارية والفنية بمختلف القطاعات الرياضية بالنادي، خلال الفترة المقبلة، على أن يكون المدير التنفيذي للنادي، عضوا في اللجنة.

5- إسناد مهمة الإشراف على الإدارة الهندسية للمهندس سامح كامل لمتابعة كل ما يخص النواحي الإنشائية وتسليم تقارير بها على أرض الواقع متضمنا كافة الإجراءات الإنشائية في جميع مقرات النادي وفروعه ورفعها إلى المجلس.

6-تشكيل المكتب التنفيذي ويتكون من العامري فاروق رئيسا للمكتب التنفيذي وخالد الدرندلي أمينًا لصندوق المكتب التنفيذي وعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني والدكتور مهند مجدي أعضاء المجلس.

7- تكليف حلمي عبدالرازق المستشار القانوني لمتابعة كافة قضايا الأهلي، سواء التي صدر بشأنها أحكام أو التي مازالت في إجراءات التقاضي، لتقديم موقف قانوني واضح عن جميع القضايا والأعباء المالية التي ترتبت على كل هذه القضايا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here