احتفال الاهلي باللقب
صورة من احتفال الاهلي باللقب

عبر عمرو جمال مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالأحتفال الذى اقامه النادي ببطولة الدوري العام مساء اليوم على ملعب مختار التتش.

وتوج الأهلي رسميا بطلا لمسابقة الدوري المصري العام لموسم 2016-2017، للمرة الثانية على التوالي والـ39 في تاريخه، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وقال، عمرو جمال في تصريحات خاصة لمراسل قناة الأهلي على هامش الاحتفال باللقب: “بطولة مهمة، حققنا اللقب عن جدراة، بعد جهد كبير طوال العام”.

وتابع، مهاجم الأهلي: “اهدي لقب الدوري العام، إلى جمهور الأهلي، وإلى الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام البدري، ولزملائي اللاعبين ومجلس الإدارة”.

وحول مباراة الوداد المقبلة في الدوري العام، قال: “نستعد بقوة للمباراة، لتحقيق نتيجة ايجابيه خاصة احتدام المنافسة في مجموعة الفريق”.

وعن حضور الجماهير للمباراة، اشار: “جمهورنا سوف يمنحنا دفعه قويه في مباراة الوداد المغربي. تواجده في مبارياتنا الأفريقية مهم بالنسبة لنا كلاعبين”.

واكد “مهاجم الأهلي” إنه تحت أمر الجهاز الفني للفريق، سواء شارك في المباريات أم لا، وان الأهم هو أن يفوز الأهلي بالبطولات التى يشارك بها الفريق.

وبشأن انضمامه إلى قائمة المنتخب الوطني لمباراة تونس المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، قال “جمال” يعد شرفًا كبيرًا لاي لاعب.

عمرو جمال وابنه عدى وفرحة بطولة الدورى الرابعة له مع الأهلى

عمرو جمال وابنه عدي وفرحة بطولة الدورى الرابعة له مع الأهلى ✌

Posted by ‎Al Ahly TV قناة الأهلي‎ on Wednesday, May 31, 2017

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here