استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء يوم السبت على ملعب مختار التتش بعد العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

كانت بعثة الفريق عادت فجر الأربعاء من الكاميرون عقب مواجهة القطن الكاميروني في جاروا ضمن الجولة الثانية من منافسات دور الستة عشر “المجموعات” من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وعاد الفريق من الكاميرون بإنتصار ثمين للغاية، حيث فاز بهدفين دون رد على مضيفه القطن ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متفوقا على زاناكو الزامبي صاحب الـ 4 نقاط ايضاً بفارق الأهداف.

على الجانب الأخر، يأتي الواداد المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد هزيمته الأخيره أمام زاناكو في نفس الجولة بهدف نظيف، بينما يحتل القطن المركز الرابع دون رصيد بعد خسارتين متتاليتين امام الوداد والقطن.

ويطمح الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري العام 38 مره، في ان يحسم لقب الموسم الحالي عندما يلتقي مع المقاصة في الجولة الـ30 يوم الأثنين المقبل بالسويس.

يذكر، ان الأهلي يحتل صدارة الترتيب العام برصيد 75 نقطة، فيما يأتي فريق مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ومن خلفه الزمالك “ثالثاً” برصيد 54 نقطة.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here