اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الجمعة على ملعب مختار التتش قبل التوجه إلى الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق إستعدادا لمباراة الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم غدا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

واختار، الجهاز الفني للأهلي 24 لاعبا لقائمة مباراة الوداد المغربي، وشهدت القائمة عودة عماد متعب مهاجم الفريق وعبدالله السعيد بعد تعافيه من الاصابة بشد في العضلة الخلفية.

من جانبه واصل، محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق أداء تدريباته التأهيلية والجري حول الملعب على هامش مران الفريق الذي أقيم، اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

كما انتظم الثنائي عماد متعب وعبدالله السعيد في تدريبات الفريق بعد ان انهي الأول فترة التأهيل في الجيم وشفاء الثاني من اصابته بشد في العضلة الخلفية.

الجدير بالذكر، ان الأهلي يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد  4 نقاط، بفارق الاهداف فقط عن زاناكو الزامبي وصيف المجموعة، فيما يحل الوداد ثالثا برصيد 3 نقاط، ويأتي القطن الكاميروني في قاع الترتيب بدون رصيد بعد خسارتين متتاليتين.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here