قال، حسام البدري، المدير الفني الأهلي، إن الفريق يسافر إلى زامبيا فجر الأربعاء، بهدف واحد فقط وهو العودة بنتيجة إيجابية أمام فريق زاناكو.

ويحل الأهلـي ضيفا على زاناكـو في زامبيا، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولـة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، المدير الفني في تصريحاته الثلاثاء: “أن مباراة زاناكو تأتي أمام منافس قوي وجيد، وحقق نتائج، إيجابية في المجموعة، لكن الأهلي لديه إصرار كبير على العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية”.

وأشار “إلى أن الجهاز الفني للاهلي، واللاعبين لديهم إصرار كبير على تخطي عقبة زاناكو، وقد تم الاستعد بشكل جيد للمباراة، كما تم دراسة ومتابعه مواجهات زاناكو الأخيره، سواء قاريا او محلياً”.

واشار، حسام البدري: “إلى أن الجهاز الفني للفريق، تابع آخر مباراة لفريق زاناكو في الدوري الزامبي، والتي تعادل فيها مع نكانا ريد ديفيلز وحدد نقاط القوه والضعف”.

وحول اهم عناصر – زاناكو، قال “يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، خاصة في الجانبي الهجوم والوسط، ويمتلك سرعات كبيرة، وقدرة على نقل الهجمة من الخلف إلى الامام، لكن الجهاز الفني درس المنافس جيدا، وحدد خطة المباراة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here