اكد، حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، ثقته على تحقيق فريقه الفوز على نظيره الوداد المغربي، في المواجهة التى ستجمع الفريقين الأحد القادم، في برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور الستة عشر لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وقال، البدري في تصريحاته قبل سفر بعثة الفريق إلى الاسكندرية اليوم: “إن الفريق يدخل لقاء الوداد بهدف الفوز، وتعزيز صدارته للمجموعة الرابعة والاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي في دوري الابطال”.

وأشار، “البدري”إلى ان لاعبو الفريق يعلمون جيدا قدر المواجهة، امام فريق جيد لديه عناصر مميز ضمن صفوفه، خاصة ان المباراة ستقام في حضور جمهور الأهلي الذى سيكون داعم كبير للفريق في المباراة”.

وتابع، المدير الفني للفريق: “هدفنا اسعاد جماهيرنا، بعد الفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم وقبل 4 جولات على نهاية المسابقة، من خلال الانتصار على الوداد المغربي يوم الأحد ومواصلى التقدم نحو نهائي البطولة الافريقية”.

يذكر، ان الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي ثاني المجموعة، فيما يأتي الوداد ثالثا برصيد 3 نقاط، واخير القطن الكاميروني بدون نقاط.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here