تُوجت فرق النادي الأهلي للسباحة بجميع مراحلها، باستثناء مرحلة 11 سنة، والتي ستبدأ فعالياتها اليوم الاثنين، بأغلبية جوائز بطولة القاهرة الصيفية للسباحة والمقامة حاليا بإستاد القاهرة الدولي.
 
وشارك الأهلي في بطولة القاهرة بحوالي 950 سباحا وسباحة من جميع المراحل العمرية للأولاد والبنات ومراحل العمومي رجال وسيدات.
 
وتمكنت فرق الأهلي المختلفة من الحفاظ على صدارة بطولة القاهرة وحسم الدرع مبكرا، قبل انتهاء البطولة رسميا في 9 نوفمبر الجاري، حيث حصلت فرق الأهلي على 12 كأسا من مجموع 14 كأسا، كما حصل لاعبو النادي الأهلي من السباحين والسباحات على 12 كأسا لأحسن سباح وأحسن رقم
وجاءت النتائج كالتالي:
مرحلة 14 سنة ناشئات فازت السباحة فريدة ثروت بكأس احسن رقم .
وفى مرحلة 15 سنة حصل فارس يوسف على كأس أحسن سباح وأحسن رقم، كما فازت السباحة ريتاج أشرف بكأس أحسن سباحة لنفس المرحلة.
وتقاسم كل من السباحتين ريتاج أشرف، وسارة قرني على كأس أحسن رقم .
وفى مرحلة 16 سنة فاز السباح أحمد خالد كأس أحسن سباح وأحسن رقم.
وفى مرحلة 17 سنة حصل كريم طارق على كأس أحسن سباح، وعمرو مرتجي على كأس أحسن رقم، وفي نفس المرحلة ناشئات حصلت السباحة ساندي أيمن عاطف على كأس أحسن سباحة وأحسن رقم.
وجاءت نتائج مرحلة العمومي رجال بفوز السباح محمد حسام إبراهيم بكأس أحسن رقم.
وبهذه النتائج فقد حسم النادي الأهلي البطولة لصالحه ليتوج الأهلي بالدرع العام لبطولة القاهرة الصيفية في الفترة من 25 أكتوبر الماضي وحتى 9 نوفمبر الجاري.
 
وضم الجهاز الفني للسباحة؛ وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد علام المدير الفني لسباحة الأهلي، وأحمد أسعد المدير الإداري لسباحة الأهلي وحسين حاتم إداري السباحة ومجموعة كبيرة من مدربين الفرق المختلفة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here