شهد اليوم الأول لفتح باب حجز تذاكر حضور مباراة الأهلي والوداد المغربي، اقبال جماهيري كبير من مشجعي المارد الأحمر من اجل التواجد في مدرجات برج العرب لمؤازرة الفريق في الجولة الثالثة من منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

كان النادي الأهلي، قد اعلن عن ألية حجز تذاكر حضور مباراة فريقه المقبلة أمام الوداد المغربي، منذ ايام، وايضاً كيفيه الحصول علي التذكره بواسطة التسجيل الألكتروني.

وقال، وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي: “إن هناك إقبال كبير في اليوم الأول لحجز تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم وفريق الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا”.

وأوضاف، مهدي: “إن الإقبال الكبير على حجز تذاكر المباراة يعكس نجاح الآلية الجديدة في توفير كافة ما يلزم لضمان حصول الجماهير على التذاكر بصورة آمنة ومتحضرة”.

وأشاد “مدير إدارة المباريات بالقلعة الحمراء “بحالة الوعي الكبيرة لدى جماهير النادي الفريق، قائلا “تضرب المثل دائمًا في الريادة بالتجاوب السريع مع آلية حجز التذاكر، واتمني أن تكون هذه التجربة بداية لعودة الجماهير للمدرجات بطريقة آمنة خلال الفترة القادمة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here