أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع اللاعبين لمباراة مصر المقاصة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال، أيوب: “ان الجهاز الفني واللاعبين يركزون جيدا في المواجهة المقبلة، مستبعدا تأثر الفريق بغياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مؤكدا ثقته الكبير في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تعويض أي غيابات”.

وأضاف، المدرب العام للاهلي: “أن الأهلي يضم 30 لاعبًا في قائمته، ومن الصعب أن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب، مؤكدا أن الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة”.

وأشار “إلى أن الجهاز الفني يمتلك العديد من البدائل في خط الهجوم والقادرة على تعويض أي غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع أي ظروف يتعرض لها الفريق”.

وأكد “ان الجميع لديه تركيز كبير في مباراة المقاصة، لما تحمله من صعوبة فنية، وأهمية في نفس التوقيت، وما سيترتب عليها من نتائج، ولدينا ثقة في قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز التتويج رسميا بلقب الدوري”.

وأتم “أيوب” تصريحاته، أن الفوز في مباراة المقاصة يساهم كثيرًا في منح اللاعبين الراحة الذهنية؛ من أجل التركيز في الملف الإفريقي ومباراة الوداد المهمة يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة من دور الـ 16 لدوري الأبطال الإفريقي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here